منصة قوى تطلق تحذيرًا هامًا.. انقطاع عن العمل ومهلة ستين يوم قد يكون لها تأثيرات خطيرة!

منصة قوي
كتب بواسطة: احمد باشا | نشر في 

قد أطلقت منصة قوى تحذيرًا مهمًا لأصحاب العمل بشأن تقديم طلبات الانقطاع عن العمل للموظفين، حيث يتم إرسال رسالة نصية من منصة قوى إلى الموظف المعني، وذلك لتوضيح الإجراءات المطلوبة والمهلة المحددة للانقطاع، تم الإعلان عن جميع التفاصيل والتعليمات الخاصة بتقديم طلبات الانقطاع على صفحة منصة قوى على منصة إكس.

تم توجيه السؤال من قبل أحد الموظفين حول استلامه رسالة بخصوص انقطاع عن العمل ومهلة ستين يوم، والذي يتطلب منه نقل الكفالة أو الخروج النهائي، أوضحت قوى أن الخروج النهائي يتم في غضون ستين يومًا اعتبارًا من تاريخ الإصدار، ولا يشمل ضمان صلاحية هوية المقيم، تتضمن التعليمات ضرورة الاحتفاظ بصلاحية هوية المقيم لتمكينه من إصدار تأشيرة جديدة.


إقرأ ايضاً:صدمة مدوية للنصر.. لابورت يغيب عن نهائي كأس الملك وتغريمه 20 ألف ريالمفاجأة نارية.. عودة قوية لـ سالم الدوسري قبل ديربي الرياضشركة روابي القابضة للنفط والغاز السعودية تعلن عن وظائف شاغرة وفرص تدريبية (رابط التقديم)مدرب منتخب السعودية يستقر على قائمة السعودية رسميا ويعلن القائمة فمن سيلعب بقميص الأخضر؟!

من جانب آخر، تم تمديد خدمة تمديد تأشيرة الزيارة العائلية عبر منصة أبشر، حيث يتمكن الأفراد من الحصول على هذه الخدمة بطريقة سهلة وبسيطة إلكترونيًا دون الحاجة إلى زيارة مكتب الجوازات، يمكن للمستخدمين الدخول إلى منصة أبشر الرقمية واختيار تمديد تأشيرة الزيارة العائلية واتباع الخطوات المبسطة المتاحة.

علاوة على ذلك، يمكن لأي شخص قد قدم طلبًا للحصول على تأشيرة أن يقوم بالاستعلام عنها عبر منصة التأشيرات بكتابة رقم الطلب واتباع الخطوات المناسبة، يتعين على المستخدمين الدخول إلى منصة التأشيرات والضغط على استعلام برقم الطلب وتحديد نوع الطلب من القائمة المتاحة، ثم تسجيل رقم الطلب ورمز الصورة، وبعد ذلك يمكنهم الاطلاع على كافة التفاصيل ذات الصلة.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Facebook