التقويم الذاتي 1445.. الثورة الرقمية في عملية تقييم المنشآت في المملكة العربية السعودية

التقويم الذاتي ، وزارة الموارد البشرية
كتب بواسطة: سعيد مبارك | نشر في 

 

التقويم الذاتي يعتبر خطوة حاسمة وضرورية لجميع المؤسسات والشركات المتواجدة في المملكة العربية السعودية، واستجابة لهذا الالتزام، أطلقت وزارة الموارد البشرية المنصة الرقمية "التقويم الذاتي 1445"، وهذه المنصة الإلكترونية تشكل أهمية قصوى لجميع الشركات والمؤسسات، حيث يتطلب منهم الرد على سلسلة من الأسئلة، للتعرف على التفاصيل والخطوات اللازمة لتنفيذ التقييم الإلكتروني، يرجى الاستمرار في القراءة.


إقرأ ايضاً:بشرى سارة.. مفاجأة لجماهير الهلال بشأن إصابة مالكومدليل فئات تأمين ميدغلف في المملكة.. أسعارها ومميزاتها وعيوبهاهل إلغاء حجز الأرض يؤثر على استحقاق المتقدم لدعم سكني وهل يمكن استبدالها بشقة؟ سكني تجيب قرار فني حاسم يتخذه كاسترو قبل مواجهة الاتحاد

 

"التقويم الذاتي 1445" هو إحدى المنصات الرقمية التي أعلنت عنها وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية، وتهدف إلى ضمان أن جميع الشركات والمؤسسات تعمل وفقا للقواعد والقرارات التي وضعتها الوزارة، ومن خلال هذا التقييم، يمكن للمؤسسات التعرف على مدى امتثالها لتلك القرارات، وتقوم بتصحيح أي أخطاء أو نقص في الأداء، وبفضل هذا التقييم، تصبح المؤسسات أكثر انضباطا وتحسن أدائها وتطورها.

 

الآن، يمكن لكل شركة أو مؤسسة إجراء التقييم الذاتي بسهولة وبساطة عبر الإنترنت، وذلك من خلال الخطوات التالية:

1. قم بالدخول إلى الرابط المحدد للتقييم على موقع وزارة الموارد على الإنترنت. 2. سجل الدخول إلى حساب المؤسسة باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. 3. أدخل جميع بيانات المؤسسة التي ستقيمها. 4. إذا كانت المؤسسة ليست لديها حساب بعد، قم بإنشاء حساب وتسجيله على الموقع الرسمي للوزارة. 5. اضغط على رمز "ابدأ التقييم". 6. اختر المؤسسة التي ترغب في تقييمها. 7. أدخل وحدث جميع البيانات بدقة. 8. اضغط على رمز "حفظ". 9. اضغط على رمز "ابدأ التقييم" مرة أخرى. 10. ستظهر صفحة تحتوي على جميع الأسئلة التي سيتم استخدامها في التقييم الذاتي.

11. يجب الإجابة على جميع هذه الأسئلة بوضوح، مع مراعاة المعايير والشروط المحددة للتقييم. 12. أضغط على الرمز "الإقرار". 13. بعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة ، أضغط على رمز "إرسال التقييم".

في الختام، من خلال هذه الخطوات البسيطة، يمكنك إجراء التقييم الذاتي لمؤسستك أو شركتك بسهولة وسرعة، "التقويم الذاتي 1445" هو إجراء مهم يمكّن المؤسسات من تقييم أدائها الداخلي والتأكيد على مدى امتثالها للقواعد والقرارات المحددة من قبل وزارة الموارد البشرية.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Facebook