ولي أمر طالب بهذه المنطقة بالسعودية يصله إشعار غياب لابنه المتوفى فيرد برد يهز المشاعر

صورة ولي أمر الطالب المتوفى وابنه
كتب بواسطة: فواز حمدي | نشر في 

 تلقّى المواطنُ عبدالرحمن بن أحمد أبو سعدية إشعارًا من إحدى المدارس الثانوية بمركز قنا غرب عسير، يفيد بغياب ابنه عن المدرسة بتاريخ "14/ 10/ 1445هـ.

 وأكدت فيه على وجوب إحضار عذر رسمي حتى لا يتمّ الخصم من درجات الغياب


إقرأ ايضاً:هُنــا | خطوات نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية في السعوديةرسميًا | «مانشيني» يُعلن عن قائمة الأخضر في مواجهتي باكستان والأردن وظائف شاغرة جديدة تعلن عنها شركة أبيات بعدة مدن سعودية (رابط التقديم)مفاجأة مدوية في حفل تتويج الهلال بمسابقة دوري روشن من موسوعة غينيس فماذا حدث؟!

  فردّ عليهم بما نصّه: "المكرمون مدير ثانوية حكيم بن حزام بقنا أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة الموقرون: تحية طيبة ملؤها المحبة والاحترام؛ أفيدكم بأن ابني وحبيبي الطالب محمد عبدالرحمن أحمد غاب عن الدنيا بأسرها، والتحق بالرفيق الأعلى أرحم الراحمين، وكم كنت أتمنّى لو أنه نائم على سريره كي أوقظه وأجبره للذهاب إلى المدرسة كما كنت أفعل، وأنا مثلكم ما زلت أراه حيًّا، عفا الله عنه وعنّا، وأدخله الفردوس الأعلى من الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب، وأنزله منازل الأبرار، وإن خصمتم درجات الغياب فارفعوا درجاته في عليين بدعائكم الصادق، ولا تنسوا أنه ما زال ابني وابنكم وإن كان قد رحل عنّا.

 وأعلم أن هذه الرسالة بالخطأ ولكنها حركت شجني وحزني عليه فجدت بشيء من الوصية لكم.. سلموا لي على زملائه وأساتذته، سلموا لي على كرسيه وطاولته، سلموا لي على جدران مدرسته وعلى زوايا مكانه واقبلوا عذره وتقصيره، ولا تنسوه من خالص دعائكم، واستسمحوا له من كل أصدقائه وأساتذته، وجمعنا الله به في مقعد صدق عند مليك مقتدر. وتقبلوا عاطر التحايا وصادق المودة.

ولي أمر الفقيد محمد عبدالرحمن أحمد"

 ووفقا لتصريحات ولي أمر الطالب المتوفي لصحيفة سبق قال بأنه قد سامح إدارة المدرسة فهم أهله وناسه.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Facebook