بعد أزمة الشباب.. مدرب النصر يحسم موقف رونالدو من لقاء الحزم

بعد أزمة الشباب.. مدرب النصر يحسم موقف رونالدو من لقاء الحزم
كتب بواسطة: سعيد مبارك | نشر في 

بعد لقاء اللاعب كريستيانو رونالدو أمام لجنة النظام والأخلاق التابعة لنادي الاتحاد، حسم لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، موقف المهاجم كريستيانو رونالدو، من مواجهته أمام فريق الحزم في بطولات الدوري السعودي للمحترفين.

حيث كان من المقرر أن يلاقي النصر منافسه الحزم في الجولة 22 من دوري السعودي، في الساعة الثامنة مساء يوم الخميس، على ملعب بارك، في مدينة الرياض.


إقرأ ايضاً:أمطار ورياح شديدة على المناطق السعودية...المركز الوطني للأرصاد يعلن عن حالة الطقس والمناخالاتحاد السعودي تضيع منه صفقة مدوية في الميركاتو الصيفي بسبب انتر ميلان فماذا حدث؟!

ومن المتوقع أن يتلقى اللاعب كريستيانو رونالدو عقوبة دفع غرامة مالية تقدر بـ100 ألف ريال، بالإضافة إلى الإيقاف مباراتين قادمتين بسبب تصرفه الغير أخلاقي الذي أصدره أمام جماهير نادي الشباب في المباراة التي كانت بين النصر والشباب في يوم الأحد الماضي في الجولة 21 من بطولات الدوري السعودي. 

وبحسب ما تداوله الإعلامي الرياضي علي العنزي، فقد تواجد كريستيانو رونالدو من ضمن قائمة نادي النصر في التجهيز لمواجهة الحزم، وذكر أنه قد شارك البرتغالي في التدريبات بشكل حيوي، ومن الجدير بالذكر أن النصر يمتلك 52 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي. 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Facebook