النصر يتلقى مفاجأة مزدوجة بشأن أوسبينا والغنام: تحليل الأحداث

النصر يتلقى مفاجأة مزدوجة بشأن أوسبينا والغنام
كتب بواسطة: زهرة بدر | نشر في 

يعيش نادي النصر السعودي لحظات مشحونة ومفاجآت مزدوجة في مسيرته في كرة القدم، وذلك في ظل الأزمة التي يعاني منها العالم بأسره.

مفاجأة مزدوجة للنصر

تلقى الفريق الأول لكرة القدم في النادي النصري السعودي الذي يعد من بين الأندية البارزة في المملكة؛ خبرين مهمين بشأن حالتي اللاعبين البارزين سلطان الغنام وديفيد أوسبينا ما دفع الأنظار إلى تطوراتهما الصحية والرياضية.


إقرأ ايضاً:أمطار ورياح شديدة على المناطق السعودية...المركز الوطني للأرصاد يعلن عن حالة الطقس والمناخالاتحاد السعودي تضيع منه صفقة مدوية في الميركاتو الصيفي بسبب انتر ميلان فماذا حدث؟!

خاض سلطان الغنام الظهير الأيمن لفريق النصر جلسة علاجية يوم الثلاثاء في النادي، ومن المقرر أن يستأنف بعدها برنامجه التأهيلي الذي يتضمن الجري حول الملعب؛ بسبب إصابته في العضلة الخلفية التي تعرض لها أثناء مواجهة الفتح في الدوري السعودي.

من جانب آخر شهدت حالة حارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا تطورات إيجابية، حيث شارك في التدريبات الجماعية دون الحاجة إلى إجراءات طبية خاصة قبل ذلك.

كذلك قد قدم أوسبينا أداءً جيدًا خلال التدريبات الأخيرة التي أجراها الفريق، وذلك بعد جلسة علاجية في النادي، ويأتي هذا التطور بعد يوم واحد من فوز النصر بنتيجة 3-2 على الليوث.

إصابة الغنام وتحسن حالة أوسبينا تشكلان عاملين مؤثرين على استعدادات الفريق للمباريات القادمة، وتضعان التحديات والفرص أمام المدرب واللاعبين لتحقيق النتائج الإيجابية في المنافسات المحلية والقارية.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Facebook