مفاجأة قوية.. النصر يتحدى الشباب بعد شكوى الانضباط ضد رونالدو

مفاجأة قوية.. النصر يتحدى الشباب بعد شكوى الانضباط ضد رونالدو
كتب بواسطة: محمد حازم | نشر في 

يبدو أن الأحداث الدرامية تتوالى في عالم كرة القدم السعودية حيث يشهد الجدل تصاعدًا مع الخلاف الذي نشب بين اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر وإدارة نادي الشباب.

النصر يتحدى الشباب

الجدل الدائر حول إمكانية تعرض رونالدو لعقوبة بعد توجيهه لإشارات غير لائقة إلى جماهير الشباب خلال مباراة الديربي الأخيرة.


إقرأ ايضاً:تصريح مدوي وناري من نيمار بعد سقوط الهلال أمام العين الإماراتي نجم النصر يسخر بأسلوب ماكر في خسارة الهلال من العين الإماراتي فماذا فعل؟!

تجسَّدت الغضب والتوتر بين الجماهير بعد انتهاء مباراة النصر والشباب حيث برزت صور ومقاطع فيديو تظهر رونالدو وهو يوجه إشارات غير محترمة نحو مشجعي الفريق الخصم.

بالرغم من عدم بث هذه اللقطات عبر القنوات الرسمية؛ إلا أن إدارة نادي الشباب قدمت شكوى رسمية تهدد بعقوبات قد تصل إلى إيقاف رونالدو عن المشاركة في مباراتين.

في ظل هذه الأحداث الجديدة يستعد النصر لمباراة قوية أمام الحزم حيث يسعى الفريق إلى استمرار نتائجه الإيجابية في الدوري السعودي.

في إشارة إلى حجم الثقة التي يتمتع بها رونالدو من قبل الجهاز الفني؛ فقد أكدت تقارير إعلامية أن المدير الفني للنصر لويس كاسترو قد اعتمد على رونالدو ضمن التشكيلة الأساسية لمباراة الحزم.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Facebook