عرض مفاجئ لنجم برشلونة وكريم بنزيما يثير الجدل من جديد في العميد

عرض مفاجئ لنجم برشلونة وكريم بنزيما يثير الجدل من جديد في العميد
كتب بواسطة: ليلى سعد | نشر في 

في إطار استعداداته للميركاتو الشتوي قرر نادي الاتحاد السعودي استبعاد حارسه البرازيلي مارسيلو جروهي من قائمته المحلية مع إعطاء الثقة للحارس السعودي عبدالله المعيوف، ويبدو أن النادي حاليًا يسعى لضم حارس أجنبي جديد.

عرض مفاجئ لنجم برشلونة

تقدم الاتحاد بعرض للاعب مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني من خلال رامون بلانيس المدير الرياضي للنادي الذي سبق له العمل في البرسا.


إقرأ ايضاً:المديرية العامة للجوازات السعودية تسمح للمقيم السوداني باصدار تأشيرة زيارة لهؤلاء الاقاربصخرة مانشستر يونايتد على رادار النصر والاتحاد وصراع مرعب بينهما للتعاقد معها

أشارت الصحيفة إلى أن العرض السعودي قد يجعل تير شتيجن يعيد التفكير في مسيرته، على الرغم من راحته الكبيرة مع البرسا واستمرار عقده حتى عام 2028، ولكن وضع النادي الاقتصادي يجعل عملية بيعه ممكنة.

بنزيما يثير الجدل في العميد

تصاعدت المخاوف حول مستقبل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي في ظل التصريحات الحذرة التي أدلى بها مؤخرًا بشأن مستقبله في الدوري السعودي.

بنزيما الذي انضم لصفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عبر عن سعادته في السعودية رغم بعض الأزمات التي واجهها مع الفريق ومدربه مارسيلو جاياردو.

على الرغم من تأكيده مرارًا على نهاية الأزمات ورفضه لشائعات عودته إلى أوروبا خلال الميركاتو الشتوي الماضي؛ إلا أن تصريحاته الأخيرة تحمل بعض القلق بشأن مستقبله.

كذلك قد تجنب بنزيما إعطاء إجابة حاسمة حول مستقبله، قائلاً: "سنرى ما سيحدث في مستقبلي، لا يمكنني التحدث بوضوح حول ذلك الآن".

رغم أن عقده مع الاتحاد يمتد حتى نهاية موسم 2025-2026، إلا أن سوء الحظ الذي يواجهه مع الفريق قد يدفعه للرحيل قبل هذا الموعد.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Facebook