الآن تكتمل عائلة الأزرق! الهلال يُرعب خصومه في روشن وأبطال آسيا بعد عودة المصابين

الهلال يُرعب خصومه في روشن وأبطال آسيا بعد عودة المصابين
كتب بواسطة: ليلى سعد | نشر في 

على الرغم من أن فريق القلعة الزرقاء يعد من أكثر الفرق التي تجعل جماهيرها في حالة من السعادة العارمة كل مباراة تلو الأخرى سواءً في البطولات المحلية أو القارية، إلا أن الأعصاب أصبحت مشدودة أكثر بعد الإعلان عن بدء استقبال الزمرة الغائبة بسبب الإصابة.

أما الأول والذي طال غيابه لأكثر من أربعة أشهر فهو البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي رجع من بعد التعافي من بعد العملية الجراحية التي خضع لها جراء الإصابة في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع المنتخب البرازيلي في مباراة الأوروجواي.


إقرأ ايضاً:أمطار ورياح شديدة على المناطق السعودية...المركز الوطني للأرصاد يعلن عن حالة الطقس والمناخالاتحاد السعودي تضيع منه صفقة مدوية في الميركاتو الصيفي بسبب انتر ميلان فماذا حدث؟!

إذ تبين أن نيمار عاد مجددًا إلى أرض الهلال السعودي، بل وبالفعل بدأ التدريبات بقيادة خورخي خيسوس تحت إشراف متخصصين لمتابعة حالته الصحية.

أيضًا فوجئ جمهور الأزرق بوجود النجم سالم الدوسري بين زمرة المتدربين الذي تعرّض إلى إصابة عنيفة في مباراته أمام النصر في كأس موسم الرياض، إلا أنه سيكون من بين المشاركين في مباراة الليلة أمام الرائد في الجولة العشرين من دوري روشن السعودي.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Facebook