كارلوس يتحكم بالموقف.. يتمسك بنجوم الشباب ويجعل البقاء أمراً رسمياً؟

كارلوس جونيور
كتب بواسطة: فائزة بشير | نشر في 

المهاجم البرازيلي كارلوس جونيور، الذي يلعب لأول فرق كرة القدم في نادي الشباب السعودي، أكد بقائه مع الفريق، وذلك بعد رفضه لخيار الانتقال على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية.

في تقرير لصحيفة "الرياضية"، أفادت أن إدارة النادي حاولت إعارة كارلوس جونيور، الذي يحمل عقدًا يمتد حتى العام 2027، ولكن اللاعب أبى إلا البقاء.


إقرأ ايضاً:دليل فئات تأمين ميدغلف في المملكة.. أسعارها ومميزاتها وعيوبهاخطوة بخطوة.. طريقة طباعة وثيقة تأمين الدرع العربي في المملكةقرار فني حاسم يتخذه كاسترو قبل مواجهة الاتحادرابطة دوري روشن تكشف عن أفضل الأهداف في الجولة قبل الأخيرة

كان كارلوس جونيور يطالب بتلقي جميع مستحقاته المالية قبل أن يوافق على مغادرة النادي، مما أدى إلى تأكيد بقائه مع الفريق.

على الرغم من إصابته في مفصل القدم خلال الموسم الماضي، أثناء مباراة ضد الدحيل القطري في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا 2022، والتي أدت إلى خروج الشباب من البطولة، لم يتراجع كارلوس جونيور عن قراره.

على الرغم من أنه عاد للعب مع الفريق، إلا أنه تعرض لإصابة أخرى أثناء مباراة ضد الشرطة العراقي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، مما أدى إلى تفاقم إصابته وابتعاده مرة أخرى عن اللعب.

حالياً، يخضع كارلوس جونيور لبرنامج تدريبي مكثف للعودة إلى الملاعب ويتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي ضد الفيحاء.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Facebook