فرحة هلالية بالخسارة من السد واستفزازات نصراوية ردود أفعال نارية

جماهير الهلال السعودي
كتب بواسطة: زهرة بدر | نشر في 

 مازال الهلال السعودي يسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فريقه بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة، ولكن على الرغم من استعداداته خسر من السد خسارة غير متوقعة.

 كما أن خسارة الهلال من السد القطري، فجرت براكين الغضب بين جماهير "الزعيم الآسيوي"، بعدما كان يضرب المثل بـ"الأزرق" قاريا وعالميا، بات متذيلا ترتيب المجموعة الثانية ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023. 


إقرأ ايضاً:بشرى سارة.. مفاجأة لجماهير الهلال بشأن إصابة مالكومدليل فئات تأمين ميدغلف في المملكة.. أسعارها ومميزاتها وعيوبهاهل إلغاء حجز الأرض يؤثر على استحقاق المتقدم لدعم سكني وهل يمكن استبدالها بشقة؟ سكني تجيب قرار فني حاسم يتخذه كاسترو قبل مواجهة الاتحاد

 ومن الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تلقى خسارة صادمة، أمس الأحد، من نظيره السد القطري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية بكأس الملك سلمان للأندية 2023.

 وبهذه النتيجة تجمد رصيد الهلال عند نقطة واحدة في المركز الأخير بالمجموعة الثانية، بينما ارتفع رصيد السد إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، لتصبح فرصة تأهل الزعيم الآسيوي إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية "صعبة". 

 واعترفت الجماهير الهلالية، بأن فريق السد القطري استحق الثلاثة نقاط عن جدارة واستحقاق، مؤكده أن لاعبي فريقها يتحملون مسؤولية الخسارة إلى جانب إدارة فهد بن نافل.

 ووجه جمهور "الزعيم انتقادات شديدة اللهجة إلى الإدارة وعلى رأسها فهد بن نافل، كما أعربت عن استيائها من بعض اللاعبين يأتي في مقدمتهم أصحاب الخبرة والنجومية سالم الدوسري وياسر الشهراني وعبدالله المعيوف. 

 كما هاجمت الجماهير، ضعف المردود الفني للصفقات الجديدة على أرضية الملعب مؤكده بأنها دون جدوى مقارنة بالراحيلين ويأتي في مقدمتهم المحور الكولومبي جوستافو كويلار. 

 وأبدى الجمهور الهلالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اندهاشه من تأخر الإدارة في حسم صفقات باقي اللاعبين الأجانب، وباقي على انطلاق الموسم الجديد أقل من إسبوعين، من جهة أخرى، لم تدع الجماهير النصراوية فرصة السخرية من الغريم التقليدي نادي الهلال. 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Facebook