بوصلة دي خيا حارس مانشستر يونايتد تتجه نحو الدوري السعودي.. واللاعب يدرس عروض ناديين

بوصلة دي خيا حارس مانشستر يونايتد تتجه نحو الدوري السعودي
كتب بواسطة: احمد باشا | نشر في 

تنافس سعودي جديد تشهده الساحة الرياضية العالمية على لاعب الدوري الإنجليزي الذي آثر نظيره السعودي دونًا عن الأوروبي، وأعين مترقبة بشغفٍ أي الشْباك سيحرسها لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي صاحب الـ 25 مباراة نظيفة الشباك الموسم الماضي.

فقد تم الكشف عن نوايا مُرفقة بمفاوضات حقيقة تدور على حارس المرمى ديفيد دي خيا نجم مانشستر يونايتد الذي قرر أخيرًا الارتحال عن ناديه بل الدوري الإنجليزي بأكمله، وعند البحث وراء وجهته التالية التي كان من المُعتقد أن تكون داخل الدوري الإنجليزي أيضًا أو الأوروبي، إلا أن المفاجآت جاءت لافتة للانتباه بأنه على ما يبدو أن لاعب عالمي آخر سوف يلج بوابة الدوري السعودي في موسم الانتقالات الصيفية.


إقرأ ايضاً:هل تتحقق مقولة "النجوم في عز الظهر"؟! تصريحات جديدة من "الزعاق" لجميع سكان الخليج العربيالإمدادات في خطر! تجدد ارتفاع سعر النفط الخام في التعاملات الآسيوية صباح اليومفي هذه الحالات فقط يتم إسقاط التأمين عن السيارة في السعوديةالعنزي يكشف مفاجآت رئاسة النصر السعودي... أسماء كبيرة كانت قريبة من الترشح ولكن!!

أما الأندية التي تدور حولها الأقاويل أنها تقوم بمفاوضات على دي خيا فجاءت على رأسها النصر والهلال، إذ يعتبر اللاعب في مرحلة اختيار بين العروض المُقدمة إليه لترجح كفة الأعلى ماليًا.

أشارت بعض التقارير أن النادي المُعتقد أن كفته هي التي سترجح بنسبة كبيرة هو النصر السعودي، خاصةً بعد إصابة حارسه دافيد أوسبينا الذي تنتظر الإدارة النصراوية الحصول على تقريره الطبي ليتم تحديد أمر استمرار مسيرته مع النادي أم سيحدث أمرًا مخالفًا.​​​​​​​

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Facebook