تحت ضغط العروض السعودية المغرية.. إنتر ميلان يسابق الزمن لتأمين بديل قبل ميركاتو الشتاء

أليكسيس سانشيز
كتب بواسطة: احمد باشا | نشر في 

في تحرك استباقي يتسم بالحيوية والجدية، يتطلع نادي إنتر ميلان لتعزيز صفوفه بخيارات هجومية جديدة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، تأهبًا لإمكانية رحيل المهاجم أليكسيس سانشيز، وقد أبدت عدة أندية من الدوري السعودي اهتمامًا ملحوظًا بالتوقيع مع اللاعب التشيلي الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، والذي يشغل في الوقت الراهن مركز البديل الاستراتيجي للهداف الأساسي لاوتارو مارتينيز في تشكيل الفريق.

من الجدير بالإشارة إلى أن سانشيز، الذي اعتمد عليه الجهاز الفني لإنتر في مواقف عدة، قد عانى مؤخرًا من إصابة عضلية أدت إلى غيابه عن الملاعب لمدة مباراتين، وفي تصريحات نشرتها صحيفة "La Repubblica"، تم التأكيد على أن الأندية السعودية تجد في سانشيز إضافة قيّمة، نظرًا لرغبته في اللعب كأساسي بانتظام.


إقرأ ايضاً:تصريح مدوي وناري من نيمار بعد سقوط الهلال أمام العين الإماراتي نجم النصر يسخر بأسلوب ماكر في خسارة الهلال من العين الإماراتي فماذا فعل؟!

تأتي هذه التطورات في ظل تأكيدات من الإدارة على أن البحث جارٍ عن مهاجم بديل يمكنه تحمل مسؤولية الخط الأمامي، خصوصًا مع سعي الفريق للتنافس بقوة على الألقاب المتعددة، وحتى الآن، شارك سانشيز مع إنتر في ست مباريات بالدوري الإيطالي دون أن يترك بصمة تهديفية، بينما أسهم بتسجيل هدفين في خمس مباريات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Facebook